السلام عليكم ما بعرف ليش بحكي بس كل اللي حاسس فيه عبارة عن صدمة احنا ناس النا محل و كان يشتغل منيح و المحل كبير وكان دخله الشهري بوصل ل عشرة آلاف دينار أردني و الحياة ماشية من سنة ٢٠٢٢ الوضع مش تمام بس أنه منيح من سنة ٢٠٢٤ الوضع جد بلش ينهار و اليوم بتفاجئ أنه ابوي أصحاب المحل رافعين دعوى قضائية ضده و لازم يدفع الايجار المتاخر و يطلع من المحل أو الحبس و قيمة دين ايجار المحل لحاله أربعين ألف دينار أردني غير باقي الديون يعني ما يعادل تقريبا ٥٦ الف دولار غير باقي الديون وانا الابن الكبير ولسا سنة أولى جامعة ايش راح تعمل فينا الحياة مش عارف و ايش ممكن نعمل أو ابوي يعمل برضه انا مش عارف سمعت الخبر من ربع ساعة وحسيت اني انفصلت عن الواقع ولهسا بكتب و انا مصدوم ومش عارف ايش راح يصير