السلام عليكم انا انسان زهقت من كوني مش المفضل عند حد لا عند اهلي ولا عندي صحابي ولا عند حد نفسي شخص يتصل علي يقلي تعال نقعد نفسي شخص يتصل علي يقلي تعال نطلع نفسي شخص يتصل علي يقلي كيفك دايما تلفوني هادي ما بدي اشي مستحيل بس نفسي بالاشي اللي المفروض أنه عادي وعند الكل نفسي بصحاب نفسي بناس ما بدي حد يفوت يحكي معي على أساس أنه صحاب و هيك أنا مش محتاج شفقة نفسي بصحاب قراب علي بالقلوب و بالمكان اقعد أنا وياه نحكي و نمزح و يكون جد بحبني نفسي احس اني محبوب جد نفسي اكون صاحب مفضل لحد