أنا راني نفكر كثير ف رزقي ، العام هذا اشتغلت كأستاذة متعاقدة و ما عندي دخل من غير هذا الدخل لكن السنة الجاية ممكن أني ما انجح بالكونكور لي عاملينو فالبلد لأنو على أساس الشهادة هو أنا شهادتي جديدة صارلها عامين برك ف باقية أدعي الله سبحانه و تعالى يرزقني من اوسع بيبانه
ان شاء الله ربي يرزقك من اوسع ابوابه
ربي يفتح عليك ماتنسايش مادام ربي لي يرزق جامي تقطعي الأمل ربي يرزقك من حيث لا تحتسبين يارب
ربي يفتح عليك بيبان الخير