السلام عليكم. ان شاء الله امركم تمام. انا والله مش عارفة كيف حملت هذا التطبيق وكيف اجيت احكي. بس احس انو تعبتي يعني تعبت جدا. بعد ما كنت الانسانة المعينة واللي اعطي نصائح وارشادات لكل شخص يجيني. الناس بترتاح لي وتفتح لي قلبها بتحكي لي مشاكلها وتستنى مني نصائح واني استمع لهم واني اتفهمهم لاني كنت اتفهم كل اشي وما كنت يعني judge people يعني احط افهمهم غلط او اي اشي زي هيك لكن في مرحلة ما لاحظت انو الإنسان اللي يكون بهالطريقة مستمع مليح ومتفاهم هو في نفسه محتاج إنسان يكون يستمع له ويتفهمه ويعينه أنا عاني من قلق مستمر بيجي من مرحلة ويروح الفترات متقاربة في العام لمدة لمدة شوي طويلة من ثلاثة أو أربع سنين ابتعدت عن جميع العلاقات وخليت بس صداقات يعني قريبة جدا وحتى الصداقات القريبة جدا جدا محدودة أنا إنسانة ما أخالط وما يعني أحكي مع الناس وما عندي مشكلة يعني أنا لما أتحاور مع الناس أحكي معهم وعادي ما عندي خوف لكن خوفي أني أكون قرب بيني وبينهم أكثر والنهاية تكون وحدة وهي كسر الخاطر وكسر قلب وخذلان شعور الخذلان هذا هو اللي يوجعني جدا لأنه أنا طيبة قلب مع كل الناس ولكن أتعرض لاستغلال وشياء كثيرة حتى لو أعطي كل ما عندي بالنهاية انخذل وانفهم غلط وكل ما أعطي فرصة جديدة للشخص أو أي إشي ثاني بتكون النهاية وحدة وهذا الإشيراء بيخليني يعني أنعزل أكثر وأكثر وحتى أهلي لاحظوا هذا الشي أنه أنا صرت منعزلة جدا حتى مع العائلة مع الأصدقاء ما صرت أرد لأنه خلص فلي عنده نصيحة كيف تتعامل مع هذا الحالة أنها يعني مستمرة من أعوام بيشاركني وممكن رأيه يفيدني لأن حتى لي ما عنده يعني نصيحة او اشي بيشاركوا معي ان شاء الله يكون الاشي اللي انا مريت فيه انتوا كمان مريتوا فيه اسفة
لا يمكنك رؤية أي نصيحة في هذا المنشور لأن الناشر اختار تلقي النصائح بشكل خاص. إذا كنت ترغب في مشاركة نصيحتك، اكتبها ببساطة في المربع أدناه.
سجّل الدخول لتقديم نصيحة خاصة