Cloud_9525
🇩🇿
يشعر بـ عاديعادي

مهم كانت دائري الاجتماعية كبيرة بحس بالوحدة ممكن لانو كل تفكيري على انو اي شخص يتقربلي مؤقت بكتشف ان صح هو مؤقت وعنده شخصه المفضل، كل الي بلتقيه مؤقت لفترة معينا ومع الوقت بيروح اول مفترته تعدي، مع الوقت صرت شخصية انطوائية لاكترونيا في وقت الناس صارت تتفاعل الكترونيا اكثر وهاذ خلاني اتقبل اني مهما فعلت فالوحدة هي مكاني وبحاول اتقبل الامر،لكن مرات تجيني افكار انو هو ممكن اكون السبب في كوني وحيدة وبمرض ساعات وانا ضايعة في التفكير والوم نفسي وانا اعيد محادثات وفاعلات قديمة، لكن في الاخير اعتذر لنفسي لانها الوحيد التي لازالت لجانبي

Mushroom_6856
Mushroom_6856🇪🇬أفضل 3منذ 13 ساعات

اكيد في ناس تتمنى تكون معاكي بس ظروفك المحيطه بتبعدهم ، جربي اكتر و متياسيش احنا كائنات اجتماعيه الوحده فعلا مميته حتى لو الكترونيا ممكن يكون ليكي صديق او صديقه دائمين مش فترة و تعدي