Orange_8759
🇯🇴
يشعر بـ عاديعادي

السلام عليكم ما بعرف ليش بحكي بس كل اللي حاسس فيه عبارة عن صدمة احنا ناس النا محل و كان يشتغل منيح و المحل كبير وكان دخله الشهري بوصل ل عشرة آلاف دينار أردني و الحياة ماشية من سنة ٢٠٢٢ الوضع مش تمام بس أنه منيح من سنة ٢٠٢٤ الوضع جد بلش ينهار و اليوم بتفاجئ أنه ابوي أصحاب المحل رافعين دعوى قضائية ضده و لازم يدفع الايجار المتاخر و يطلع من المحل أو الحبس و قيمة دين ايجار المحل لحاله أربعين ألف دينار أردني غير باقي الديون يعني ما يعادل تقريبا ٥٦ الف دولار غير باقي الديون وانا الابن الكبير ولسا سنة أولى جامعة ايش راح تعمل فينا الحياة مش عارف و ايش ممكن نعمل أو ابوي يعمل برضه انا مش عارف سمعت الخبر من ربع ساعة وحسيت اني انفصلت عن الواقع ولهسا بكتب و انا مصدوم ومش عارف ايش راح يصير

Strawberry_10277
Strawberry_10277🇪🇬أفضل 3منذ 15 ساعات

عليك بالاستغفار و الصلاة الابراهيمية، بتعمل معجزات والله

Croissant_14273
Croissant_14273🇪🇬أفضل 10منذ 15 ساعات

ربنا يفرجها عليكم ان شاء الله.. كده كده كل حاجة بتحصلنا خير، ف متنسوش انا لله وانا اليه راجعون من دعائكم.