Coconut_18047
🇩🇿
يشعر بـ عاطفيعاطفي

يعني أنا اكتشفت شيء دائما بيححصلي يعني احس نفسي حزينة و اتعلق كتير بشخص و كنت بشتاقله و هو ما يرد على رسائلي بس فقط اليوم عرفت أنه دا كان فراغي بس يعني أنا ما لقيت فايش افكر و كان هو موجود عشان افكر فيه و عدم البرد شيء طبيعي جدا بين الاصدقاء كل واحد عايش حياته و كل واحد لازم يملا نفسه بنفسه يعمل اشياء يحبها يكون ايجابي و سعيد و يهتم بنفسه و ما يعطي اهمية كبيرة للناس في حياته يعني هم إضافة جميلة و عدم وحدهم أنه مشكلة يعني هذا حل مشكلة التعلق أنه تحب نفسك و تحب نفسك انك تهتم بها تفكر فيها و تعمل اشياء تحبها و ما دمرها و تحزنها

Avocado_20323
Avocado_20323🇩🇿أفضل 3منذ 3 ساعات

المشكل مش فيك او الشخص المشكل في الجزائر 💔

Banana_14183
Banana_14183🇪🇬أفضل 10منذ 3 ساعات

الاعتمام على الله ثم النفس ثم النفس

Coconut_18047
Coconut_18047🇩🇿أفضل 50منذ 4 ساعات

و نسيت أقول العلاقة مع الله كتيييير مهمة و قبل أنفسنا حتى هي البوصلة لي رح توريلنا شو نتمل