Mango_7533
🇩🇿
يشعر بـ مكسور القلبمكسور القلب

البنت لي احبها مسكت عليا محادثات قبل لا نكون مع بعض و شخصنتهم و نا كنت ادري اني غالط و كنت احاول اصحح غلطتي من كل نواحي ولكن لاحظت انها ابتعدت عني قليلا شأسوي؟ وربي رح ابكي في حالة راحت عني لانو اصلن غلط قديم و لو كنت بدي اتكلم عنها تاني كنت حذفت محادثاتي مع شخص

Mustard_18120
Mustard_18120🇩🇿أفضل 3أفضل نصيحةمنذ يوم

اي علاقة بدايتها لاترضي الله نهايتها لم ترضيك....شفت نتيحة العلاقات المحرمة ولعب ببنات الناس...زعما هادي لي راك تهدر معاها ناوي تتزوج بيها...مدام حاب تتزوج روح لباباها واذا ناوي تعمر الفراغ العاطفي الي في قلبك نقولك ربي يهديك ...وعند ربي تتحاسب على كل كبيرة وصغيرة

1
Strawberry_17626
Strawberry_17626🇲🇦أفضل 10منذ يوم

موضوع العلاقات الغير الشرعية مجددا كالعادة ، تريد مصيحة لتستمر في ما لا يرضي الله ،عيب وعار عليك

Blueberry_6634
Blueberry_6634🇩🇿أفضل 50منذ يوم

مفهمتش اسكو المحادثات لقاتهم عندك وللا عند طرف وحدوخر ادا لقاتهم عند طرف اخر خليها مع راسها تفرز أفكارها وصايي تعاود تولي مي ادا لقاتهم عندك السؤال واش مزالو يديرو عندك هنايا نقولك ربي معاك

Chilli_4083
Chilli_4083🇪🇬منذ يوم

افعل ما تراه صحيحاً لكن اياك ان تبكى على فتاة