اخكولي كيف ارجع شغفي بهي الحياة ! صرت تقربا منعدمة الشغف والهمة ،كنت احارب بكل ما اتيت من قوة في كل شية في لدراسة .. ،بعد ما مريت بتجارب قاسية وساسواس قهري موت مرض ... لمدة شهور وضغت الى نفسي كثير ،من كثرة الضغط ماصار را اسوعب شيئ في البداية تحكين معي كلمتين انساها كانك ما حكيت ، كان دماغي تحت ضغط وما قار استوعب اي شيئ يصير ولا يقال او بالأحرى كنت منفصلة على هذا العالم ..
بدايه التعافي من قله الشغف هو الاعتراف بالتقصير هذا بدايه كل شئ اما بالنسبه لموضوع الشغف عندي سؤال! هل هناك لوحه تكتمل من دون الوان؟؟! عليك بالتأني الحياه اشبه بالقطار السريع ونحن مجرد ركاب نري العالم من الداخل السوشيال ميديا الاكل اللعب اللهو كل علي حد سؤال اصبحت مجرد لقطه في عربه قطار لشخص ينظر من النافذه تأني وتحلي بالصبر في كل مواقفك كوني هادئه لاتتسرعي انظري للعالم بمنظور الراكب المنتظر القطار علي الرصيف لا تجعلي نفسك عرضه للسرعه هنا بقي يسطا هتلاقي نفسك فعلا وهتعرفي ان الشغف مش ضاع ولا حاجه هو مجرد ان الزمن اتغير