البنت لي احبها مسكت عليا محادثات قبل لا نكون مع بعض و شخصنتهم و نا كنت ادري اني غالط و كنت احاول اصحح غلطتي من كل نواحي ولكن لاحظت انها ابتعدت عني قليلا شأسوي؟ وربي رح ابكي في حالة راحت عني لانو اصلن غلط قديم و لو كنت بدي اتكلم عنها تاني كنت حذفت محادثاتي مع شخص
اي علاقة بدايتها لاترضي الله نهايتها لم ترضيك....شفت نتيحة العلاقات المحرمة ولعب ببنات الناس...زعما هادي لي راك تهدر معاها ناوي تتزوج بيها...مدام حاب تتزوج روح لباباها واذا ناوي تعمر الفراغ العاطفي الي في قلبك نقولك ربي يهديك ...وعند ربي تتحاسب على كل كبيرة وصغيرة
موضوع العلاقات الغير الشرعية مجددا كالعادة ، تريد مصيحة لتستمر في ما لا يرضي الله ،عيب وعار عليك
مفهمتش اسكو المحادثات لقاتهم عندك وللا عند طرف وحدوخر ادا لقاتهم عند طرف اخر خليها مع راسها تفرز أفكارها وصايي تعاود تولي مي ادا لقاتهم عندك السؤال واش مزالو يديرو عندك هنايا نقولك ربي معاك
افعل ما تراه صحيحاً لكن اياك ان تبكى على فتاة