Moon_5072
🇱🇧
يشعر بـ مُرهقمُرهق

الحمدلله على كل شي اليوم كان يوم سيئ جدا عنا بالبلد في حرب وانا ٣ ثانوي وكنا ناطرين قرار الوزيرة انو تكلع قرار اليوم طلع القرار وطلع الي ناجح بالمدرسة خلص يعتبر صار جامعة والي راسب لازم يقدم امتحان وزاري معدل النجاح 9.5 من 10 معدلي هو 9.27 يعني اعتبر راسبة محتاجة دعوة منكن كلكن بالله عليكم انو يقبلوا ينجحوني ويطلع قرار افادات للجميع ما بقى فيني طاقة ادرس ل ٢١ تموز تعبت وكمان شغلة بكيت كتير وانتزع يومي بس حابة افضفض القرار مش عادل معروف انو طلاب هيدا الصف ما بيدرسوا بالثانوية ليش لياخدوا علامات المدرسة ؟

French Fries_20274
French Fries_20274🇪🇬أفضل 3منذ يوم

لا ان شاءلله هتنجحي خير متقلقيش انا شوفت برضو الخبر دا عنكم يعني، ادعي بس ربنا وان شاءلله هتنجحي

1