Pear_18798
🇪🇬
يشعر بـ قلققلق

الحين لو ابغى اتزوج بس حرفيا انا في بيئة مافي اي حد يعرفني بسبب انطوائية عائلتي وقلة معارفنا كيف ممكن اصلا حد يشوفني ويتكلم عني عند اشخاص ثانيين الموضوع شاغلني واحس منجد اني هضل لوحدي بسبب هذا الشي وبسبب ان حياتي فاضية

لا يمكنك رؤية أي نصيحة في هذا المنشور لأن الناشر اختار تلقي النصائح بشكل خاص. إذا كنت ترغب في مشاركة نصيحتك، اكتبها ببساطة في المربع أدناه.