نفسي بشخص يحبني ما بدي منه اشي نفسي يحبني بس يحبني زي ما أنا بشكلي و شخصيتي أنا مش ملاك بس مش سيء ونفسي حد هيك يتقبلني و يحبني جد يتصل علي يطمن علي جد يحب يحكي معي يحب يقعد معي يحب سواليفي يكون فخور فيي نفسي بهيك شخص يكون بشكلين صاحب و حبيبة أنا ما بطلب من حد هسا أنه يعمل هيك لا انا نفسي بالاشي هاض جد جربت اصاحب ناس ما يحبوني وجربت الحب كانت ع أساس بتحبني وكنت ولا اشي بالنسبة الها كنت "تضييعة وقت" وما بعرف ليش بكتب اصلا بس نفسي بهيك اشي نفسي احس اني بنحب
لا يمكنك رؤية أي نصيحة في هذا المنشور لأن الناشر اختار تلقي النصائح بشكل خاص. إذا كنت ترغب في مشاركة نصيحتك، اكتبها ببساطة في المربع أدناه.
سجّل الدخول لتقديم نصيحة خاصة