Moon_5072
🇱🇧
يشعر بـ متعبمتعب

السلام عليكم مُرهفة جدا جدا عم اتخبط ما بين التوبة والمعصية حاسة روحي رح تطلع كل شي حولي عم يشجعني للمعصية ما عندي صحبة صالحة ماعندي حدا يشجعني السوشل كلها معاصي ومنكرات عم موت حياتي خاليا من اي شب مش من محارمي ما بحكي مع حدا غريب اي حكيت كتير قبل بس بحدود وحاليا كلهم عاملتهم بلوك ندمانة ونفسي اخزق حالي من الندم هو مش مبرر اني اعصي الله بس من الأخر انا عم دور على حنان واهتمام يعني كل شخص مش من محارمي انا حكيت معو حكيت بس لأنو ماقصني اهتمام ومشاعر الحمدلله اهلي كلهم حواليا بس ابي ما بيعرف يعبر عن حنانه الا بالمصاري مافي مشاعر واخواني واحد خانقني والثاني غير متوفر والثالث الله يعطيه ويجبر خاطره اي حنان من اي شخص ممكن يخليني ابكي واحس بمشاعر كتير حلوة حتى ىو الأنسان مش مهتم في كتير حكي ببالي بس حاسة انو مافيني احكيلكم

Grape_16539
Grape_16539🇪🇬أفضل 3أفضل نصيحةمنذ 5 أيام

ندمانة يبقى نقول الندم توبة و قومى صلي ركعتين الوقتى و ادعى ربنا و فضفضي

1
Mango_20047
Mango_20047🇪🇬أفضل 10منذ 5 أيام

ربنا يثبتك

1
Tomato_4430
Tomato_4430🇪🇬أفضل 50منذ 5 أيام

احكي احكي كلنا هنا علشان نتكلم براحتنا ويمكن ونعبر عن اللي داخلنا ويمكن نلاقي حد يساعدنا

1
Kiwi_20053
Kiwi_20053🇪🇬منذ 5 أيام

ممكن تقوليلي يؤبورني، 😔

-1