Candle_18752
🇩🇿
يشعر بـ منهكمنهك

انا ما عم حس حالي طبيعية , في كتير مشاعر ملخبطة , في كتير شخصيات براسي ما عم اعرف مين انا عم سوي اشياء ما تمثلني ما عم اعرف إذا انا شخص جيد او لا إذا انا حزينة او سعيدة إذا انا حساسة او عديمة مشاعر ما عم اعرف الصح من الغلط , الشيئ الوحيد اللي بعرفو اني مو طبيعية عم حس حاجة مش طبيعية جواي ما بعرف كيف اوصفها انا لاول مرة اعترف بهيك شيئ ماني قادرة أعيش طبيعي ما عم اعرف نفسي و مافي اي حدا يقدر يفهمني او يساعدني لانو أصلا انا مو فاهمة المشكلة فين و ما في احد يقدر يصدق لو اجرب احكيله لاني بالخارج عم بين بغير شيئ و كانو انا كتير منيحة ما خصني شيئ بس الحقيقة انا حاسة انو نهايتي قريبة ادعولي ربي يخفف علي حالتي انا كتير خايفة اسوي شيئ فحالي

Salt_13815
Salt_13815🇪🇬أفضل 3منذ 3 ساعات

نفس الشعور و نفس الاحداث و صدقني دي دايره ملهاش اخر لكن الحقيقه الوحيده ان الانتحار هو الهروب من الالم الي المجهول ومش احسن حاجه تتعمل يعني ربنا يخفف عنك

Brain_19121
Brain_19121🇪🇬أفضل 10منذ 4 ساعات

كلنا مزنبين وباب التوبه مفتوح دائما ف هوني علي نفسك واقنعي نفسك انها تقلبات مزاجيه مش اكتر من كده المهم نيتك تكون خير وبس

Flame_11465
Flame_11465🇩🇿أفضل 50منذ 4 ساعات

المهم بغيتك تعرفي و تفهمي و تتأكدي بلي دوام الحال من المحال الحاجة لي نقد نعاونك فيها نقولك الله يفرج همك و يفرحك في اقرب وقت

Flame_11465
Flame_11465🇩🇿منذ 4 ساعات

المشكلة ڨاع راهي في انك راكي تبيني بلي راكي مليحة و نتي مراكيش هاكة راكي تخلقي لروحك في مشاكل نفسية و عقلية بلا ما يكون علبالك

Brain_19121
Brain_19121🇪🇬منذ 4 ساعات

الجانب الديني دا شعور بالاحباط واليأس وهو دا هدف الشيطان وعلاجو كثره الاستغفار عن تجربه حقيقي الجانب النفسي يمكن يكون كثره روتين او فضا زايد بيعمل كده. ويمكن ضغوطات نفسيه تعاملات قليله الامان وعلاجها بازن الله فالقراءة (كتب وروايات وخلافو) الله يبعد عنك وعنا الازي ويهدي الجميع🤍