السلام عليكم انا مش عارفة ابدأ منين ولا كيف راني في شهور نحاول نحقق حلمي حسيتو قريب ففترة حسيتو بين يديا فجأة نفتح عيني نلقاه ولا مستحيل مرة ثانية حسيت تعبي كله راح قررت نعاود المحاولة بصح رني فنفس النقطة مش نتقدم خطوة راحتي وحدها تروح تعبت وخايفة نحبس ونرجع لنفس الروتين لنفس الفراغ اللي كنت فيه وفنفس الوقت خايفة نكمل ونخسر راحتي ووقتي فقط
كي تكملي مراح تخسري والو لانو الوقت حيعدي يعدي سواء راكي تحاولي في حاجة تحبيها سواء راكي مستسلمة للامر الواقع الفرق في النتيجة وكوني واثقة او ربي ميضيعش تعب اي واحد اذا مكانش نصيبك فيها راح يعوضك من جهة وحد اخرى لمهم تعبك ميضيعش ازدمي ومتخافيش وكل ما طيحي نوضي وكملي keep going 💪