لا أدوية اكتئاب نافعة ، ولا اصدقاء أصبح بيعرفوا يهونوا الطريق ، وكل يوم عن التاني الطريق بيزيد ضلمة وصعوبة ، وكأني خلقت للمعاناة والألم ، انا مش بكتب عشان نصيحة ، انا بكتب عشان نفسي المتألمة المخذولة تحس انها حتي قالت آه انا موجوعة ، أمتي العالم يخلص وينتهي ، نصلي ونبكي ونتضرع لله صبح مساء نعمل ونذهب هنا وهناك ، تحملنا مالايمكن للرجال يتحملوه ، ولسه الوضع بيزيد صعوبة ، طاقة منهارة وعقل يعترض هذا ليس وقت السقوط ، مازال هناك الكثير والوقت ضيق ، الجسد يرفض الطعام ، ف كيف يقوى عل طريق انجبرنا نمشيه "لوحدنا" لا حضن ولا عاطفة ولا اي يد للمساعدة الحقيقية ... كيف نعطي مالا نأخذه .... اتمني الموت من كل قلبي ولكني لازلت اغرس البذور حتي القي الله وانا أحاول 😭😔
لا يمكنك رؤية أي نصيحة في هذا المنشور لأن الناشر اختار تلقي النصائح بشكل خاص. إذا كنت ترغب في مشاركة نصيحتك، اكتبها ببساطة في المربع أدناه.
سجّل الدخول لتقديم نصيحة خاصة