مو نسيان بالمعنى الحرفي هو مجرد تاقلم على ذكرياتي مع ذلك الشخص : يعني انا بغض النظر عن مشاعري باخر فترة معه سواء كان السبب قاهر او سبب عقلاني النتيجة بتكون شخصية بيني وبينو بس بالنسبة للمشاعر الي عشتها ما انكر حبي لها بس فالنهاية كل واحد منا راح في طريقه وله حياته ولا عاد يفيد اننا نرجع ونكمل وخلاص اذكر ايامي معه مثل ايام الطفولة انا اذكرها وابتسم مع الحنين بس مستحيل ترجع وكذلك الامر يكرر هنا
انا تأقلمت كشخص ثنائي الميول الجنسي كانت عندي تجربة مع ذكر و تجربة مع انثى كنت محتاج اتخطى التجربتين (طبعا كان في فاصل زمني بس تعافيت من الاولى وتخطيت دخلت بالتانية و تخطيت) مين يلي ساعد بالتأقلم و تخطيت بطريقة صحية هنن البيستيز يلي عندي كانت مكالمات بالساعات آخر الليل و طلعات كثير و كلام كثير عيد المواقف مرة و تنين و مليون لحد ما تخطيت بأكثر طريقة صحية ممكنة و بالعكس تعلمت من التجارب و رفعت المعايير اكثر ما رح قول الطريق كان سهل بالعكس كان مكلف على الصعيد النفسي و على الصعيد العقلي والوقت بس كان الدرس و الوعي المكتسب يستحق و بقوة
عادي ممكن تستمتع بالذكريات الحلوة اللي تفتكرها وتعيش
تفكيرك عقلاني ومتزن جداً لأن التجاوز الحقيقي مش معناه محو الماضي تماماً هو مجرد تأقلم وتقبل إن العلاقة انتهت ومبقاش ينفع ترجع مع الاحتفاظ بالذكريات الحلوة كجزء من تجارب الحياة اللي نضجت بسببها