Mushroom_17402
🇸🇾
يشعر بـ يشعر بالملليشعر بالملل

مو نسيان بالمعنى الحرفي هو مجرد تاقلم على ذكرياتي مع ذلك الشخص : يعني انا بغض النظر عن مشاعري باخر فترة معه سواء كان السبب قاهر او سبب عقلاني النتيجة بتكون شخصية بيني وبينو بس بالنسبة للمشاعر الي عشتها ما انكر حبي لها بس فالنهاية كل واحد منا راح في طريقه وله حياته ولا عاد يفيد اننا نرجع ونكمل وخلاص اذكر ايامي معه مثل ايام الطفولة انا اذكرها وابتسم مع الحنين بس مستحيل ترجع وكذلك الامر يكرر هنا

Heart_19500
Heart_19500🇸🇾أفضل 3منذ 8 أيام

انا تأقلمت كشخص ثنائي الميول الجنسي كانت عندي تجربة مع ذكر و تجربة مع انثى كنت محتاج اتخطى التجربتين (طبعا كان في فاصل زمني بس تعافيت من الاولى وتخطيت دخلت بالتانية و تخطيت) مين يلي ساعد بالتأقلم و تخطيت بطريقة صحية هنن البيستيز يلي عندي كانت مكالمات بالساعات آخر الليل و طلعات كثير و كلام كثير عيد المواقف مرة و تنين و مليون لحد ما تخطيت بأكثر طريقة صحية ممكنة و بالعكس تعلمت من التجارب و رفعت المعايير اكثر ما رح قول الطريق كان سهل بالعكس كان مكلف على الصعيد النفسي و على الصعيد العقلي والوقت بس كان الدرس و الوعي المكتسب يستحق و بقوة

Blueberry_13778
Blueberry_13778🇪🇬أفضل 10منذ 21 أيام

عادي ممكن تستمتع بالذكريات الحلوة اللي تفتكرها وتعيش

Caviar_5002
Caviar_5002🇪🇬أفضل 50منذ 21 أيام

تفكيرك عقلاني ومتزن جداً لأن التجاوز الحقيقي مش معناه محو الماضي تماماً هو مجرد تأقلم وتقبل إن العلاقة انتهت ومبقاش ينفع ترجع مع الاحتفاظ بالذكريات الحلوة كجزء من تجارب الحياة اللي نضجت بسببها